Boyfriend Jeans – مجموعة كاملة من الملابس

في خزانة ملابسنا هناك عدد من العناصر في نمط الرجال. فكرة ارتداء الجينز التي تسمى “أصدقائهن” مستعارة أيضًا من الجنس الأقوى. لاحظ كيف تتناسب هذه السراويل مع الصور الأنثوية. مع الاختيار الصحيح للملابس والاكسسوارات والأحذية ، نركز على أناقة وجاذبية الأنثى. تفضل العديد من الفتيات هذا النموذج الخاص من السراويل. يعتبر معجبو هذا الجينز أن هذه الملابس أنثوية ويشعرون بالراحة قدر الإمكان فيها. من الجدير بالذكر أن هذا الثوب مناسب جدًا ومتنوع. إليها يمكنك اختيار خيارات مختلفة للأعلى والأحذية ، وتغيير الصورة بشكل جذري. نكشف عن هذا الموضوع من أجل فهم من يذهب إلى صديقها الجينز وما هي خصائصها الرئيسية. ضع في اعتبارك ما يجب ارتداؤه ليبدو أنيقًا ومريحًا وجذابًا..

جينز -1-62

ما الأشياء لارتداء الجينز

تحتاج إلى معرفة هذه الحقائق حول الجينز صديقها الحديث. لذا ، أمامنا نموذج من الجينز ، مصنوع على طراز الرجال وغالبًا ما يصنع بارتفاع منخفض على الوركين. منطقة الفخذ مجانية. إذا كانت البنطلون تجلس على جسد فتاة هشة سخيفة قليلاً ويبدو أنها اقترضتها من صديقها ، فقد تحقق التأثير المطلوب. هذا مثالي للفتيات اللاتي لديهن جسم رقيق للغاية. في هذه الحالة ، سيتركز اهتمام المجتمع على خصر الزنبور ، وفي نفس الوقت ، ستخفي البنطلون نحافة الجسم. قد تلاحظ أن جميع الموديلات تقريبًا تفتقر إلى العناصر الزخرفية. هناك خيارات مع الحزام.

جينز 222

السمة المتكاملة للأصدقاء هي فتحات بأشكال مختلفة ، وتقليد آثار الأوساخ ، والجرافات المختلفة. تضيف هذه القطعة من الملابس نظرة وقحة وأسلوب مشاكس إلى الصورة الأنثوية. لهذا السبب ، فإن الجينز مناسب تمامًا للنساء المسترخيات والنشيطات والشجاعات مع السلوك الجريء المعتدل. في وجود الوركين الضخمة والساقين القصيرة ، من الأفضل التخلي عن النماذج الفضفاضة الواضحة من الجينز. بالنسبة للفتيات الكاملات ، فإن عملية اختيار نموذج مناسب جيدًا معقدة للغاية. هم أفضل حالا يسترشدون بقوام مستقيم ويتخلى عن الألوان الزاهية. يمكنك استخدام أصدقائيك بأمان في أي حالات حياتية لا تنطوي على موقف رسمي ولا تلزمك بارتداء ملابس الأعمال الكلاسيكية.

جينز - 333

دائمًا تقريبًا ، يتم ارتداء أصدقائهن مع رفع أرجلهم. تؤكد هذه التفاصيل مرة أخرى أن المالك الحقيقي للجينز هو صديقك ، ولديه جسم أكثر ضخامة ونمو مرتفع. من خلال الانحناء الصحيح للجينز ، من الواضح أن حوافها هي 8-10 سم فوق القدمين. إذا ارتكبت خطأ وقمت بلف الجينز الخاص بك فوق هذه العلامة ، فستتحول إلى كابري. وإذا قمت بدس أرجل البنطلون 2-4 سم فقط ، فستحصل على انطباع أنها قصيرة.

جينز 777

كيفية ارتداء الجينز صديقها

الخيارات الجيدة هي تي شيرت أو سترة ، مصنوعة على شكل سترة. أيضا ، يعتبر سترة فضفاضة على الطراز العسكري خيارا جيدا. كما أن القميص الرياضي أو القميص المكمل بالسترة مناسب أيضًا للقمة. إذا كان من الممكن إظهار المعدة ، فيمكن بسهولة تحقيق ذلك مع طراز الجينز هذا. جميع الملابس المختصرة تناسبهم: قمم وقمصان وقمصان. بلوزة شفافة أو سترة أنثوية تبدو رائعة أيضًا.

جينز 666

يتناسب القميص المجهزة بأسلوب الرجل مع الجينز. إذا تم اختيار قميص فضفاض ، فإنه عادة ما يتم ربطه عند الخصر أو مطوي تحت الحزام. من بين الخيارات العلوية للقمصان سترة وسترة باركا. كما نضيف الياقة المدورة وبعض موديلات السترات الجلدية. يمكن ارتداء أصدقائهن مع العديد من خيارات الأحذية ، وأكثرها شيوعًا هي الأحذية الرياضية أو الأحذية الرياضية أو الأخفاف أو الأحذية الرياضية أو الأخشاب أو المتسكعون..

الزي -222

الأحذية المجهزة بكعب أو منصة مناسبة تمامًا. تشكل البنطلونات البارزة المتميزة المجموعة المثالية مع الأحذية والخناجر ذات الأصابع الضيقة. لا يعرف الجميع كيفية ارتداء الكعب العالي ، كبديل للأحذية ، يمكنك شراء أحذية الباليه أو الصنادل الأنيقة. بالنسبة للطقس البارد ، تعتبر أحذية الكاحل أو أحذية القوزاق أو الموديلات الأخرى من الأحذية ذات الكعب العالي مناسبة.

جينز 662

Rating
( 9 assessment, average 4 from 5 )
Loading...
beautysummary

Fashion

Jeans boyfriend - a full set of clothing

number of objects present in our wardrobe inmen's style. The idea of ​​wearing jeans under the name of "boyfriends" is also borrowed from the men. Note how well they fit into the pants in women's images. When the correct selection of clothes, accessories and shoes, we focus on elegance and tenderness of the female body. Many girls prefer this model of trousers. Fans of these jeans is considered a feminine dress and feel it as comfortable as possible. We have to admit that the garment is actually relevant and versatile. To him, you can select different options for the top and shoes, radically changing the image. We disclose this topic to find out who are jeans-boyfriends and what are their main characteristics. Consider what they should wear to look stylish, relaxed and inviting.

jeans-1-62

What are the things to wear jeans

These facts need to know about modernJeans-boyfriends. So, we have a model of jeans made in men's style, and often made with low-slung straight on hips. Groin loose. If the pants sit on the body fragile girl several ridiculous and it seems that it has borrowed them from her boyfriend, then achieved the desired effect. This is ideal for women with excessively lean physique. In this case, the public's attention will focus on the wasp waist, and at the same time disguise pants body leanness. You can see that almost all models are no decorative elements. There are options with a belt.

jeans-222

is an inherent part boyfriendsslots of different shapes, imitation dirt tracks, various abrasions. This garment adds a feminine image roughness and notes hooligan style. For this reason, a good fit relaxed jeans, active and brave individuals with moderately cocky behavior. In the presence of bulky hips and short legs is better to abandon expressed baggy jeans models. For full girls significantly complicated the process of choosing a well-fitting model. They are better guided on the straight cut and give up the bright colors. You can safely use boyfriends in all situations which do not involve a formal setting and non-committal to wear classic clothing business.

jeans-333

Almost always worn with boyfriendstucked leg. This detail confirms once again that the true owner of jeans - your boyfriend has a massive body and high growth. With the right podgibaniem jeans, their edge is clearly on 8-10 centimeters above the feet. If you make a mistake, and roll up jeans above this mark, then they turn into capris. And if tuck pant legs only 2-4 cm, it will create the impression that they are short.

jeans-777

How to wear jeans boyfriend

A good option is T-shirt or sweater,made in the form of a vest. Also, the best option is considered a free jacket in military style. Sports top or T-shirt, vest supplemented, also suitable as a top. If there is an opportunity to show the belly, then this is the model of jeans can easily translate. These approaches all shortened: tops, shirts and sweaters. Blouse of translucent material or feminine blazer also look great.

jeans-666

With good jeans combined waisted shirtin men's style. If you choose a free shirt, it is usually tied at the waist or tucked under your belt. Sweatshirt Jacket Park and is also among the top current options. It also includes some models turtleneck and leather jackets. Boyfriends can be worn with many varieties of shoes, often used shoes, sneakers, moccasins, sneakers, Timberland and Lofer.

outfit-222

Well suited shoes equipped with a heel orplatform. Recognizable leg tucked up the perfect ensemble with the shoes with a narrow nose and hairpin. Not all are able to wear heels, as an alternative to the shoes, you can choose the elegant ballet flats or sandals. For cool-weather suit boots, boots Cossacks or other models of boots with heels.

jeans-662

About the author

beautysummary

Leave a Comment